فـريق ودل

مستشارونا هم الروّاد الأبرز في مجالاتهم، حيث قدموا مجتمعين أكثر من مائة عام من التميّز والصدارة في المجالات المختلفة لأعمالهم. تقوم مجموعة مستشارينا على توظيف أفضل الخبرات الهندسية والتجارية والتقنية في المنطقة لتلبية نجاح مشروعاتكم.

team-member

خالد الشيخ

استشاري إدارة المشاريع

مهندس معماري يتمتع بخبرة تزيد عن ثلاثة عقود في مجال الإنشاءات والعماره وإدارة المشاريع. قدّم المهندس خالد محفظة مشاريع تزيد قيمتها عن 3 مليارات ريال في مجال تخزين المياه والنفط والغاز والبنية التحتية. يتمتع بخبرة في إعادة تصميم وترقية وتطوير المرافق الرئيسية، مما جعله يتبوأ مكانة رفيعة في تصميم الخطط الحقيقية للمشاريع الرئيسية في المملكة العربية السعودية. وخلال أدواره السابقة قام بتشييد مرافق خزانات النفط لشركة أرامكو السعودية والشركة السعودية للكهرباء والمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة والهيئة العامة للطيران المدني. ويعتبر المهندس خالد أحد أفضل الاستشاريين الذين يدركون جودة الخدمات وقيمتها في منطقة الشرق الأوسط.

team-member

عماد أوطه باشـي

استشاري هندسة معمارية

مهندس معماري ومخطط حضري وخبير في إدارة المشاريع. تكمن اهتماماته في الحفاظ على المواقع التراثية، وتمتد مجموعة أعماله المتنوعة عبر مناطق جغرافية مثل دبي وروما والرياض. الدكتور عماد مستشار في مجال العقارات والمشاريع الحكومية العامة، ويقدم خبرته في التخطيط المعماري والحضري والتخطيط الشامل. علاقاته التجارية مع البيوت المعمارية الدولية جعلت منه ممثل للعلامات التجارية العالمية في أسواق منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي. الدكتور عماد أيضاً من الكادر التعليمي ويحاضر في مجال اختصاصه في الصناعة. كثيراً ما يشارك الدكتور عماد في إدارة المشاريع المجتمعية.

team-member

إﻳﺎس اﻟﺼﺎﻟﺢ

اﺳﺘﺸﺎري اﻻﺳﺘﺜﻤﺎر اﻟﻌﻘﺎري

ﻳﺘﻤﺘﻊ إﻳﺎس اﻟﺼﺎﻟﺢ ﺑﺨﺒﺮة ﺗﺰﻳﺪ ﻋﻦ25 ﻋﺎﻣﺎً ﻓﻲ ﺳﻮق اﻟﻌﻘﺎر ، ﺧﺎﺻﺔ اﻷدوار اﻟﺘﻲ ﻗﺎم ﺑﻬﺎ ﻓﻲ ﻫﺬا اﻟﻤﺠﺎل ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻛﺎن ﻣﺪﻳﺮاً ﺗﻨﻔﻴﺬﻳﺎً ﻟﺸﺮﻛﺔ اﻟﺮﻣﺎل اﻟﻌﻘﺎرﻳﺔ، وﺑﻘﻄﻊ اﻟﻨﻈﺮ ﻋﻦ دوره اﻟﺘﻘﻠﻴﺪي ﻓﻲ أﻧﺸﻄﺔ اﻟﻮﺳﻄﺎء اﻟﻌﻘﺎرﻳﻴﻦ ﺗﺨﺼﺺ إﻳﺎس ﻓﻲ إدارة اﻷﻣﻼك اﻟﻌﻘﺎرﻳﺔ اﻟﻜﺒﺮى وﺗﻮﻓﻴﺮ ﺣﻠﻮل اﻟﺼﻴﺎﻧﺔ اﻟﺠﺎﻫﺰة ﻟﻠﻤﺸﺎرﻳﻊ اﻟﺴﻜﻨﻴﺔ واﻟﺘﺠﺎرﻳﺔ، إﻟﻰ ﺟﺎﻧﺐ ﻣﻌﺮﻓﺘﻪ ﺑﺄﺳﻮاق اﻟﻤﻨﻄﻘﺔ وﺷﺒﻜﺔ ﻋﻼﻗﺎﺗﻪ اﻟﻮاﺳﻌﺔ وﺗﺮﻛﻴﺰه ﺑﺸﻜﻞ ﺧﺎص ﻋﻠﻰ ﺻﻼﺣﻴﺔ اﻟﻌﻘﺎر ودراﺳﺔ اﻟﺠﺪوى اﻻﺳﺘﺜﻤﺎرﻳﺔ ﻟﻪ وﺗﺴﻮﻳﻘﻪ. ﻣﻤﺎ ﺟﻌﻠﻪ ﻣﺴﺘﺸﺎراُ ﺑﺎرﻋﺎً وواﺣﺪاً ﻣﻦ ﺻﻨﺎع اﻟﻘﺮار اﻟﻤﺎﻫﺮﻳﻦ ﻓﻲ ﻣﺠﺎل اﻟﺘﺴﻮﻳﻖ اﻟﻌﻘﺎري.

team-member

محمد العمري

استشاري هندسة معمارية

المؤسس والمدير العام لمكتب “محمد العمري للاستشارات الهندسية”، يتمتع محمد بخبرة 25 عاماً في مجال التصميم الهندسي، والإشراف على المشاريع من الأحجام الكبيرة التي تشمل التخصصات الهندسية والمعمارية الأخرى. وإدارته لمباني البنك السعودي الفرنسي جعلته يشارك في التصميم وإعادة التصميم والصيانة والإشراف على المباني الجديدة وترميم المباني القديمة، حيث أنه بارع في تخطيط المشاريع وتطويرها ويلعب أدوار فعّالة في تدريب وتحفيز الفريق، كما تشمل قائمة عملائه وزارة الشؤون البلدية والقروية، البنك السعودي الفرنسي، ومجموعة دقاق التجارية، وزهير فايز وشركاه.

team-member

ستيف هيكستول

استشاري إدارة الإنشاءات

مدير مشروع مجاز في مجال الإنشاءات، يتمتع ستيف بخبرة في المشاريع على امتداد الشرق الأوسط وأستراليا والشرق الأقصى والمملكة المتحدة وشرق أفريقيا. كما أن لديه سجل حافل على مدار 24 عاماً من العمل كاستشاري إدارة المشاريع والمقاولين والعملاء عبر مجموعة واسعة من قطاعات الإنشاء. لقد مكنته خبرته في إدارة المشاريع من إنشاء وتنفيذ الأطر اللازمة، وتسليم المشاريع بجودة عالية خلال الأوقات الحرجة حتى مع القيود المفروضة على الميزانيه. ستيف معتمد لدى نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة و”مركز استدامة” و”معهد السلامة والصحة المهنية ” بالمملكة المتحدة، وهو ملتزم بتقديم المشاريع وفقاً لأعلى معايير الصحة والسلامة. خبرته ومعرفته تمكنانه من إدارة المشاريع ذات الحجم الكبير والتحكم فيها.

team-member

أندريا شيتاريلا

استشاري هندسة معمارية

يعمل أندريا كمدير لشركة Schiattarella Associati وهي إحدى شركات الهندسة المعمارية الرائدة في إيطاليا. يتمتّع بتاريخ حافل من العمل في مجال الهندسة والتخطيط على المستوى الدولي. يمتلك المهندس أندريا المهاره في التخطيط الحضري، التصميم المستدام، الهندسة المعمارية والتصميم الحضري. انجازاته في مجال الهندسة يرافقها علم ودراسه احترافية مع شهادة دكتوراه متخصصه في العمارة. شارك أندريا أيضاً في العديد من المشاريع خارج ايطاليا وبالتحديد في المملكة العربية السعودية.

team-member

زين هيسمان

استشاري المشاريع التجارية

أمضى زين هيسمان أكثر من 10 سنوات في الشرق الأوسط اكتسب فيها خبرة كبيرة في الأسواق المحلية والإقليمية عمل فيها بمشاريع متنوعة في أبو ظبي ودبي وعُمان وقطر والمملكة العربية السعودية. تنوعت المشاريع بين تجهيز المرافق الترفيهية وتطوير السكن الاجتماعي وصولً إلى المشاريع متعددة الاستخدامات بقيمة ملايين الدولارات والأبراج الشاهقة. بهذه الخلفية التجارية الواسعة والمتنوعة، فإن زين قادر على توفير الحلول المتعلقة بالتكلفة والتعاقد على المشاريع سواء كان ذلك في تطوير الميزانيات أو تحليل الجدوى، وإدارة تكاليف مرحلة التصميم، ووضع استراتيجيات المناقصات والعقود.

team-member

عبدالله الجالي

استشاري تطوير الأعمال

أشرف المهندس عبد الله الجالي على الكثير من المشاريع الاستثمارية المحلية والعالمية في مجالات الهندسة والإنشاء وقطاعي الطاقة والنفط والغاز مما مكنه من دعم الكثير من المشاريع النوعية لشركات وطنية خاصة وعالمية رائدة وتطوير الحلول والخدمات النوعية لهم وفهم احتياجاتهم.

لديه خبرات واسعة في تأسيس الشراكات والتحالفات الكبيرة ودعم الشركات في وضع استراتيجياتهم وخططهم التجارية والتي ضمنت النجاح والاستدامة لمشاريعهم. كما ان لديه خبرات في مساعدة العملاء على التوسع التجاري وتنويع مصادر الدخل وتعزيز مكانتهم التنافسية. لديه علاقات تجارية واسعة في كلا القطاعين الحكومي والخاص.

حاصل على البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة اريزونا والماجيستير في ادارة الأعمال من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

team-member

عبد الرحمن المهدلي

استشاري ضيافه

يشغل عبد الرحمن منصب المدير التنفيذي، ويتمتع بخبرة عالية في مجال الضيافة، وبمستوى عالي من القيادة التي اكتسبها خلال 35 عاماً من الخبرة في مجال الضيافة في المنطقة، تلك الخبرة التي اكتسبها في الكفاءة في القيادة والإنتاجية من خلال تقييم نظام الإدارة وتنفيذ عمليات التحسين والتطوير والعمل مع الجنسيات المتعددة. اكتسب خلال تلك السنوات الطويلة القدرة في الحفاظ على دعم ممتاز من خلال نظرائه والتنسيق والعملاء مع الالتزام الكامل بنتائج الأعمال.احترافية مع شهادة دكتوراه متخصصه في العمارة.

team-member

تيم سيفتون

استشاري إدارة المشاريع

يتمتع تيم بخبرة استثنائية في إدارة المشاريع وبصورة أساسية في النظرة إلى إدارة المخاطر والقدرة على وضع استراتيجيات لضمان جودة العمل. يمتلك تيم الكفاءة في ادارة شاملة للمشاريع في مختلف المجالات وكمدير للمشاريع مثل الجامعات في الإمارات ومجموعة جميرا، وحياة ريجنسي/دبي، والمراكز التجارية المرموقة في الإمارات. تيم أحد مؤسسي شركته ويتمتع بحسن التقدير وتحديد الأولويات ومهارات الاتصال الفعالة التي جعلت منه خبيراً في المركز الرئيسي للمشاريع.

team-member

جاك سيفتون

استشاري إدارة المشاريع

أثبت جاك مقدرته كمدير أول للمشروعات وبأكثر من 13 عاماً من الخبرة، حيث مارس إدارة المشاريع والتشييد بما في ذلك التخطيط الأولي والجدولة الزمنية. كما أنه يتمتع بعقلية استراتيجية في مراقبة الميزانية والموارد وتحسين عمليات التصنيع وتعديل المعدات، ورفع مستوى السلامة، والالتزام، والإنتاجية والربحية، وكذلك تنفيذ الخطط التي تعمل على تحسين الصيانة الوقائية وكفاءة تكلفة المشروع بشكل كبير.

تواصل معنا

خطوة نجاحك الأولى تبدأ بالتواصل معنا لنساعدك في إطلاق عملك بإمكانيات متقدمة والاستفادة من فرصة جديدة.

الرياض

  • telephone ٩٦٦١١٤٧٣٣٦٠٠+
  • email البريد الالكتروني: info@wadal.com.sa
  • placeholder ٦٧٩٥ شارع الامين عبدالله العلي النعيم
  • الملز، جاردينيو سنتر، مكتب رقم ١٢،
    الرياض، المملكة العربية السعودية